افضل علاج لتساقط الشعر بالفيتامينات

علاج بالفيتامينات لمنع تساقط الشعر

أفضل الفيتامينات لتساقط الشعر Vitamins hair loss


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمحولى اصدقائي اليوم اقدم لكم مجموعة من الفيتامينات لعلاج تساقط الشعر وتقصفة بعد سن الثلاثين  يبدو الشعر خفيفاً عند كل امرأة وذلك بسبب التقدم في العمر. التغييرات الهرمونية التي تحصل بجسم المرأة وتغييرات الدورة الشهرية والحمل والولادة والرضاعة كلها من الأمور التي تؤثر على الشعر وتؤدي الى تقليل كثافته مع الوقت.

التوتر والضغط النفسي هي أيضاً من الأسباب التي تؤدي الى حدوث تساقط الشعر جنباً الى جنب مع استخدام المواد الكيمائية والتهاب فروة الرأس. ولا يجب ان ننسى نقص الفيتامينات والمعادن الذي يؤدي بدوره الى خسارة المرأة كمية كبيرة من شعرها.

تناول عدد من المكملات الغذائية من شأنه ان يساعد على تقوية الشعر ومنع تساقطه. ومن أبرز المكملات التي ننصحك بتناولها لشعر قوي هي:
موضوعات ذات صله : الجمال / الصحة والجمال / ميك اب و تسريحات /  
البيوتين: هذا النوع من الفيتامينات هو من مجموعة الفيتامين ب والذي يعتبر مهم جداً لتقوية الشعر من جذوره حتى أطرافه. كما انه يساعد في التقليل من تقصف الشعر. يتواجد هذا النوع من الفيتامينات في البيض والخميرة والموز والجوز واللوز.

فيتامين ب١٢: هذا الفيتامين هو ضروري جداً خصوصاً للأشخاص الذين يتبعون الرجيم النباتي. تناولي هذا المكمل لمنع تساقط شعرك. يتواجد الفيتامين ب١٢ في اللحوم على أنواعها.

الحديد: يحدث تساقط الشعر في الكثير من الأحيان بسبب نقص الحديد بالجسم وبالتالي من الضروري تناول هذا النوع من المكملات للحصول على شعر قوي وصحي. اللحوم الحمراء والخضار الورقية والفواكه المجففة هي أهم مصادر الحديد.

الفيتامين ب٩ او ما يسمى حمض الفوليك: هذا النوع من الفيتامينات ضروري جداً أيضاً لشعر قوي من جذوره. يتواجد هذا الفيتامين في عصير البرتقال والحمص والخضار الخضراء.

يتكون من مجموعه من الفيتامينات 

ملحوظه 
هذا الفيتامين يوقف التسااقط في فترة 3 ايام الى اسبوعين في حال التسااقط الشديد اسبوعين تلاحظين فرق 80 با المية 

هذا الفيتامين يكثر ويطوول بس بيحتاج 6 شهور افضل علاج لتساقط الشعر بالفيتامينات



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة