احدث تسريحات شعر للعرايس في خطوبه والزفاف

تسريحات شعر ناعمة لعروس 2018

موضة تسريحات الشعر للعرايس للزفاف والخطوبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسمحولى اليوم اقدك لكم اجمل تسريحات الشعر للمناسبات والافراح فالاهتمام بالشعر أمر مهم للعروس قبل الزفاف وبعده. ويجب عليها أن تزور مصفف الشعر قبل أسابيع من زفافها كي تتعرف إلى مشاكل شعرها وإيجاد الحلول المناسبة. وبعدها، بالطبع ستحصل على تسريحة شعر مثالية بفضل شعرها الصحي واللامع.




تسريحات شعر ناعمة لعروس


 



*الجدائل

موضة الجدائل لا تبطل أبداً. في هذا الموسم، زيني شعرك بالقبعة الكبيرة أو الجانبية.

*الشعر المنسدل تسريحات شعر ناعمة لعروس

الجرأة في أقصى حدودها هذا العام، فلن يهتم أي مصفف شعر إلا بإبراز العروس بإطلالة ناعمة وكأنها صففت شعرها وخرجت لتحتفل بزفافها. الشعر الصحي اللامع يزينه تاج الورد، هذه التسريحة الأبرز لعروس 








ولتستوحي العروس أفكاراً جميلة، لا بدّ لها من أن تتابع نشاطات مصممي الشعر والمصفّفين وآخر أخبارهم على موقع التواصل الاجتماعي Instagram. ومنه يُمكن للعروس أن تختار تسريحتها وإطلالتها وحتى الاكسسوار الذي تريد إضافته إلى تسريحتها من خيارات عدّة أمامها.

شاهدي منصور تسريحات عرايس جديدة لتزيين الشينيون في يوم زفافك، ولتبدي كملكة بين ضيوفك.

يبدو أن التسريحات الكبيرة والشينيون الفخم ستغيب عن ساحة موضة الشعر لعروس ، فقد شاهدنا خلال عروض أزياء تسريحات ناعمة عنوانها الشعر المنسدل على الأكتاف مع اكسسوارات مميزة.

4 تسريحات سنشاهدها بكثرة خلال موسم 2018:

*الريترو تسريحات شعر ناعمة لعروس

الإطلالة الـVintage تعود وتغزو من جديد. العروس التي تهوى الإطلالات الناعمة يمكن أن تختار تسريحات ريترو في زفافها المقبل.

*الشينيون الصغير

لا داعي لاستخدام الحشوات لتضخيم حجم الشعر بعد اليوم. وللعروس خاصة، اختاري تسريحات الشينيون الصغير أو الناعم مع لمسة مميزة من مصفف الشعر.


 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة