افضل العطور ريحتها ثابتة برفان بتركيز عالى new perfume

مجموعه العطور المخصصة لفصل الشتاء بتركيز عالى

A total new perfume

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 
اسمحولى اصدقائى اليوم اقدم لكم مجموعه من البرفانات والعطور  الشتاء أنها تتميز بالتركيز العالي والثبات حتى تستطيع أن تدوم أطول العطور الشتوية بعبق دافئ وباقات من المكونات الغنية التي تدوم لفترات طويلة وتترك إنطباعا جميلا في ذاكرة. إليك 6 من أجمل العطور التي تم إطلاقها هذا الموسم لتضفي لمسة أناقة على إطلالتك.

Thomas Kosmala Amber
يعود صانع العطور البولندي بمجموعة جديدة من العطور الفاخرة التي تدفئ القلب وتنعش الحواس وتفوح بمزيج من الروائح الأصيلة والغنية، ومنها العنبر العربي الذي يقدمه هذه المرة بشكل جديد كليا.

Jo Malone London Orange Bitters
تقدم جو مالون هذا العطر الخاص لموسم الإحتفالات. يجمع بين البرتقال الحلو والمندرين المنعش، مع لمسة من البرتقال المر والبرقوق المجفف وخشب الصندل والعنبر.

Alexander McQueen Parfum 
مزيج فواح من الأزهار البيضاء، ومنها الياسمين والتوبيروز والإيلانغ إيلانغ مع لمسة من العنبر الدافئ ليزيد من الشعور بالجاذبية الطبيعية. يدوم لساعات طويلة دون أن تتغير رائحته.

 
تصنيف العطور البرفان : احدث موضة قسم خاص للعروس ميك اب وتسريحات / 
Christian Louboutin Tornade Blonde
عطر من المجموعة العطرية الأولى للمصمم كريستيان لوبوتان، يفوح بالأنوثة الطاغية والأناقة العصرية، يقدم نغمات من أوراق البنفسج والكاسيس والورد البلغاري والياسمين وزهرة البرتقال والغردينيا مع مزيج من العنبر والبتشولي وخشب الأرز والصندل.


Prada La Femme Prada 
يركز هذا العطر العصري على شذى الياسمين الهندي الناعم وتزداد تركيبته الخاصة جمالا مع لمسات فريدة من نوعها من الإيلانغ إيلانغ وشمع النحل والفانيليا والتوبيروز والفيتيفير.


Yves Saint Laurent Black Opium 
عطر قوي يغمر الحواس، يفتتح بلمسات من القهوة والفانيليا الحلوة ثم يكشف عن باقة من الورود البيضاء على قاعدة من خشب الأرز والبتشولي.

ادخلي عالم العطور الراقية واكتشفي أجدد العطور من مجموعات أهم الماركات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة