حل فعال لشعرك وبشرتك مع الزيت السحري

Hair and skin oil problems


 لمشاكل الشعر والبشرة زيت المعجزات الطبيعية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اليوم اسمحولى اصدقائى اقدم ليكم  زيت الجوجوبا وفوائدة السحرية للبشرة 

والشعر زيت الجوجوبا من المعجزات الطبيعية
عرف زيت الجوجوبا بإسم “ذهب الصحراء” وهذا بفضل فوائده المذهلة للصحة والجمال، خاصة فيما يخص الإعتناء بالشعر والبشرة. يتم إستخراجه من بذور نبات الجوجوبا، كما أنه سائل خفيف، عديم الرائحة وغير دهني في ملمسه، ويشبه إلى حد كبير الزيوت الطبيعية التي تفرزها الغدد الدهنية داخل البشرة. لذلك يعتبر من أفضل الزيوت لعلاج البشرة الجافة والشعر الجاف والتالف. وعلاوة على ذلك يتميز بعناصر مضادة للإلتهابات كما أنه غني بالفيتامين E ومضادات الأكسدة.
يحتوي زيت الجوجوبا أيضا على كميات كبيرة من مادة السيراميد المحاربة لعلامات الشيخوخة، كما أنها تشكل عازلا على سطح البشرة يمنع فقدان الرطوبة. ولأنه مضاد للبكتيريا، يعتبر من أفضل المواد المرطبة للبشرة المعرضة للإصابة بالحبوب دون أن يسد المسام أو يزيد المشكلة سوء.
إستبدلي السيروم أو كريم الترطيب بكمية قليلة من زيت الجوجوبا صباحا ومساء للحفاظ على نعومة البشرة ونضارتها.
تصنيف لعلاج مشاكل الشعر والبشره : الصحة والجمالاحدث الازياء والموضة / ميك اب وتسريحات /
أما فيما يخص العناية بالشعر، فيستعمل هذا الزيت السحري كمنظف رائع لفروة الرأس، حيث يساعد على تنظيف المسام وإزالة الشوائب والأوساخ والزيوت المتراكمة، التي قد تؤدي فيما بعد إلى تساقط الشعر وتلفه.
كما أنه ينعم الطبقة الخارجية من الشعر مما يعزز لمعانه ويمنع الجفاف ويدعم قوته من الداخل حتى الخارج.
ضعي كمية كبيرة منه على شعرك من الجذور حتى الأطراف كقناع غني للعناية المركزة قبل الإستحمام أو يمكنك وضع كمية قليلة بعد غسل الشعر بدلا من السيروم المرطب.
Share this article :

إرسال تعليق