لاكتشاف خيانة من تحب عن طريق برجه الفلكى دليلك لمعرفة تصرفات الرجل الخائن

الفلك والابراج اكشفي خيانته من برجه الفلكي  
لم يعد الثبات على العهد والوفاء للطرف الآخر من سمات الارتباط العاطفي. لم يعد 



الالتزام في العلاقة واحترام الشريك ومراعاة مشاعره والحفاظ على روح الود والألفة خلال التعامل من العوامل المنظمة للعلاقة والداعمة لها،وهنا يطرح السؤال نفسه، هل 
فقد المحبين احترامهم للعلاقة، أم أن الاستغراق في الماديات والتهافت على سد الحاجات الضرورية يدفعاننا إلى تجاهل الحب والتركيز على ما يُشبع الرغبات؟هل صار الوفاء للمحبوب عملة نادرة،أم أن السهولة غير المعهودة التي أتاحتها تكنولوجيا الاتصال في عصرنا الحالي،والتي ضاعفت إمكانية التعرف على الآخرين والدخول في علاقات جديدة كل يوم هي السبب في تقلب الأمزجة والرغبة المستمرة في التغيير؟ تعرفي معنا على الطريقة المناسبة للكشف عن مدى إخلاص شريكك ومصداقيته في العلاقة من خلال تصرفات يتحكم فيها انتماؤه لبرج فلكي دون غيره.
 توقعات الفلكي
برج الحمل
الابراج الفلكية
الإنكار عند المواجهة التصرف المتوقع دائما من رجل الحمل في هذه الحالة. قد يثور الرجل عند اتهامه بالخيانة ويفقد أعصابه ويُهدد بإنهاء العلاقة إذا ما تمسكتِ باتهاماتك،وحينها تأكدي من عدم التزامه بحدود العلاقة،وعليكِ حينها إعادة النظر في العلاقة ومدى إمكانية استمرارها على ذلك النحو.

برج الثور

ستبدو عليه علامات الارتباك إذا ما صارحته بشكوكك وسيعمد إلى المداراة وتفادي التطرق إلى الأمور. حاولي إثارة غيرته بالتحدث عن رجل آخر وإبداء إعجابك بتصرفاته، فحينها سيدرك مدى خطئه،وقد يعيد التفكير في مدى تقاربكما العاطفي.

برج الجوزاء

سيتعمد رجل الجوزاء إذا ما شعر بشكك فيه اللعب على وتر الخصوصيات والحريات الشخصية. سيتظاهر أمامك بعدم الاهتمام كي يُشعرك بأن شكوكك لا وجود لها، ولكن تأكدي أن علاقته الأخرى عابرة إذا ما استمر في تودده إليك.

برج السرطان
رجل السرطان يُغدق على شريكته حبا مستفيضا ويبذل قصارى جهده لإسعاده وللبقاء بالقرب منه. إذا ما مرت عليكما فترات من التباعد ولاحظت انصراف وده وتحول قلبه من ناحيتك، فاعلمي حينها أنه قد دخل في علاقة جديدة صرفت اهتمامه عنك.
 

برج الأسد

سيحاول رجل الأسد تغيير الموضوع وإلهاءك عن التفكير في الأمر إذا ما صرحتِ له عن شكك في إخلاصه. إذا ما بدأ في التحدث عن أمور لا شأن لك بها وحاول صرف انتباهك إلى موضوعات قد تبدو غير ملائمة لسياق الحديث،فتأكدي حينها أن شكوكك في محلها.

برج العذراء

ستبدو على رجل العذراء علامات التجاهل وعدم الاكتراث بالأمر،ولن يجد حرجا في مواجهتك بعدم اهتمامه بادعاءاتك. سيتخلى رجل العذراء عن الحنو واللين عند مواجهته بشكوكك في تصرفاته وقد يُخيرك بين الاستمرار في العلاقة وبين إنهائها،وعليك حينها الاختيار!

برج الميزان

لا يجد رجل الميزان صعوبة في الكذب والإنكار،خاصة إذا ما شعر بجديتك في مطالبته بتوضيح حقيقة مشاعره تجاهك. سيحاول رجل الميزان حينها استخدام الكلمات المعسولة واللمسات الحانية لإشغال تفكيرك عن تلك الشكوك ولدفعك لنسيانها وكأنها لا أساس لها من الصحة.

برج العقرب

يفقد رجل العقرب لباقته ويتخلى عن طيب حديثه إذا ما تحول تفكيره إلى امرأة أخرى. ستلاحظين حينها انتقاده المستمر لطريقتك في الكلام وذوقك في اختيار الملابس وتصرفاتك الشخصية،وحينها تأكدي من انشغاله بأخرى لا يرى فيها عيوبك.

برج القوس

طبيعة رجل القوس المستهترة تدفعه لترك آثار تنم عن كذبه وعدم وفائه لك. لن يجتهد رجل القوس في إخفاء معالم العلاقة وقد يفتضح أمره بسهولة مع بعض الإلحاح.

برج الجدي

لن ينكر رجل الجدي دخوله في علاقة جديدة،ولكنها سيلقي باللوم عليك ويتهمك بأنك السبب بإبراز نواقصك ومواطن الضعف في شخصيتك،بل وقد يتهمك أيضا باهتمامك بغيره من الرجال على حسابه

برج الدلو

قد يبدو رجل الدلو مقنعا في أكاذيبه ولن يصرح بحقيقة دخوله في علاقة مع أخرى إلا بعد اجتهادك في إثبات كذبه. سيظل هادئا عند مواجهته بخداعه وسيحاول مخاطبة عقلك أكثر من قلبك،فلا تنخدعي بمحاولاته تلك واثبتي على موقفك.

برج الحوت

رجل الحوت متيقظ الضمير ولا يستسيغ الكذب. ستلاحظين اهتمامه الزائد بكِ إمدادك بالهدايا ومعاملتك برفق وحنو،وكأنه يكفر عن جريمة ارتكبها في حقك،فلا تترددي في مواجهته بتغير طريقته في التعامل معك وصرحي له بشكوكك لعله يتراجع عن ارتباطه بالمرأة الأخرى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة