ديكورات للمنزل بلون الاحمر وموديلات الاثاث باللون الاحمر بشكل مميز

ديكورات باللون الاحمر _ مجموعه رائعه وجذابه من ديكورات اللون الاحمر
ديكور و اثاث - صور ديكور - صور اثاث Decor and Furniture



إستخدام ورق الحائط ذي الطبعة الدمشقية بالتنسيق مع الأناقة والفخامة من خلال البطانية والـ accent chair
قد يعتبر اللون الأحمر بديلاً جريئاً للألوان التقليدية التي نستخدمها عادة في المنازل، ولكن تلك المخاطرة مجزية للغاية؛ فمن الأرائك ذات اللون القرمزي إلي الجدران المغطاة بنسيج أحمر رائع، كوني مبهورة واستمتعي بتلك الغرف الجريئة والمثيرة للغاية، وفي نفس الوقت في قمة الأناقة والجمال
الأحمر الملكي:
اجلبي حس الأناقة التقليدية إلي أي ركن في منزلك باستخدام ورق الحائط ذي الطبعة الدمشقية بالتنسيق مع الأناقة والفخامة من خلال البطانية والـ accent chair، وبينما قد يبدو ذلك متطابقاً ومتناسقاً بشكل زائد، إلا أن تلك التركيبة تجعلنا نفكر في القصر الملكي لهنري الثامن.
انبعاث الأحمر من جديد:
يمكن لظلال ودرجات اللون الأحمر المتعددة أن تضيف إحساساً انتقائياً لمنطقة الـretro seating، فالشرائط الأفقية الجريئة التي علي الجدران نجدها تتلاعب بشكل فني مع تلك الكنبة(mid-century red-piped couch) والسجادة المطبوع عليها بشكل مرح، وحتي إذا استخدمتِ عنصراً واحداً من هؤلاء فسيضيف إحساس فترة الخمسينات إلي منزلك، ولكننا نفضل الكنبة المزخرفة باللون القرمزي حيث نجدها غير تقليدية ولكن بشكل معقول.
 

العصر المذهب:
بمجرد دخول هذه الغرفة تنجذب العين فورا إلي السرير النهاري الخشبي المغري، وذلك بفضل الأرضية الشيفورن الصلبة. قومي بعمل خليط مختلف أو متطابق أو الاثنين معا من الحقب الزمنية المختلفة مثل هذه الغرفة؛ حيث تم استخدام أرضية لها شكل مودرن مع لمسة من الطراز القديم مثل الإطارات المذهبةgilded frames والوسائد المخططة.



ألوان المرح:
اجعلي حمامك يتمتع ببريق جذاب وإشراقة باستخدام درجة من درجات اللون الأحمر مثل هذا الحمام، حيث يستطيع ذلك اللون علي الفور إحياء المساحات المواجهة لبعضها أو المتناقضة، اعتبري الغرف الصغيرة كفرص أساسية لتجربة الألوان المختلفة.

 

الجدران العملاقة:

أتشعرين بالخوف من الجدار الأحمر العملاق؟ يمكنك كسر اللون باستخدام أرفف مفتوحة وأعمال فنية لتخفيف تأثير اللون، مثلما يوجد في المساحة المخصصة لتناول الطعام في تلك الصورة، كما يمكنك تلوين مساحات الحائط الموجودة بداخل الأرفف المفتوحة لتجميل المكان كما تريدين.
اللون الأحمر في المطبخ:

يمكنك زيادة إثارة المكان من خلال خزائن المطبخ ذات اللون الأحمر، وسواء اخترتِ أن تجعلي كراسي المطبخ مطابقة للون أم لا، عليك أن تعرفي أن التجهيزات الجديدة يمكنها نقل مطبخك من خانة المظهر العادي إلي المظهر الرائع.

 
 
  سفرة مطابخ باللون الاحمر

 مطابخ باللون الاحمر


  أشيك مطابخ باللون الاحمر
البيت الطوبي:

هناك بعض الغرف مثل غرفة الطعام والتي تستخدم أحيانا للمناسبات فقط، قد تكون هي المناسبة لتجربة الألوان بها. جربي طلاء الجدار مثل ذلك الجدار في الصورة، أو ابحثي عن طبقة من الطلاء أسفل حاجز الكرسي أو علي طول الزخارف، قلصي الأثاث علي القدر الإمكان حتى لا يكون المكان مزدحماً بشدة.

 
 

غرفة النوم:

قومي بتحويل غرفة نومك إلي مخدع رائع ومثير؛ فالسرير الـcanopy والذي يعلو قمته مفروشات من أجود الأنواع تنسدل كالستائر، وبها أيضا loveseat وشمعدانات للقراءة تجعل من غرفة نومك مكاناً مثالياً لإرجاع الرومانسية.
 
غرف نوم باللون الأحمراللون الأحمر يرمز الأحمر الى الحبّ والشغف ، وهو لون مثالي في الوقت الحاضرلغرفة النوم ، ومع هذا هو لون الحركة بامتياز، فلا يتوافق مع الراحة والاسترخاءبعض الخبراء ينصحون بزيين الغرفة بالأحمر بانتقاء إكسسوارات تحمل بهذا اللون كوسائد ، اطارات الصور، شموع

 

 غرف نوم باللون الاحمر كلاسيك
 غرف نوم باللون الاحمر مودرن
 ديكورات لغرفة النوم بالاحمر والابيض
 موديلات غرف نوم بالاحمر
 غرف نوم اطفال بالاحمر
 
اثاث غرفة نوم بالاحمر مع الابيض للعرائس

الجلوس بشكل جميل:
غرفة المعيشة المترفة تلك توجد بأحد شقق نيويورك، وتتميز تلك الغرفة بشكلها الرائع الذي تجاوز مستوي الجمال العادي؛ فيمكن للنسيج الفاخر الذي يغطي الجدار والكنبة الناعمة التي لها لون أغمق قليلا، أن تجعل من ذلك المكان الرومانسي مكاناً مناسباً لغرفة مشاهدة عروض الأفلام، كما يمكن لدرجات اللون الأغمق أن تثير نفس الأحاسيس والمشاعر اللتي تثيرها ألوان الأزرق والرمادي الغنية (الراحة والاسترخاء).
 غرفة استقبال الضيوف بالاحمر

 
غرف الجلوس باللون الاحمر

 احدث غرف الجلوس باللون الاحمر الرومانسي

احدث ديكورات غرف جلوس باللون الاحمر

 غرف استقبال
ديكور باللون الاحمر والابيض ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزلديكورات, ديكور, ديكورات حمامات الاحمر  

Furnitu re, decorations in red
ديكورات باللون الاحمر _ مجموعه رائعه وجذابه من ديكورات اللون الاحمر
ديكور و اثاث - صور ديكور - صور اثاث Decor and Furniture

اتمنى تنال اعجابكم وفى انتظر التعليقات


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة