طريقة عمل الهايلايت التعرف على صبغ وتفتيح وتلوين الشعر لافضل نتائج وصفة طبيعية للهاي لايت

كيفية عمل الهايلايت بالبيت
ترغب العديد من السيدات في عمل نيو لوك من خلال تغير لون شعرهم بالهاي لايت، 

الذي يتكون من اختيار خصل صغيرة أو كثيفة من الشعر و تفتيح لونهم بدرجة أو درجتين عن باقي الشعر. وذلك لإظهار جمال لون الشعر. والغرض من "الهاي لايت" هو إعطاء الشعر لمعه جذابة وإظهار عمق لون الشعر الأصلي .طريقة عمل الخصل الملونة والثلجية والحمراء والهايلايت
سلامة الاستخدام
لسلامة استخدام الهاي لايت بطرقة المتعددة والحصول على أفضل نتيجة ممكنة دون إحداث أي ضرر بالشعر، يجب ألا تفتحي لون هذه الخصل أكثر من ثلاث درجات أفتح من لون شعرك الطبيعي,ولكن إذا كان شعرك يعانى من الجفاف والتقصف الشديد لا يفضل عمل هاي لايت إلا بعد إصلاح الشعر أولا بعمل حمام كريم مرتين في الأسبوع لمدة شهر قبل إجراء الهاي لايت.
  مثل الكوافير
هاي لايت

و إذا أردتي أن تحصلي على نتيجة ممتازة عند عمل "الهاي لايت" كتلك التي تحصلي عليها عند الكوافير ما عليكي إلا إتباع بعض الخطوات:

استخدمي شامبو شفاف على الأقل قبل عملية الصبغ بيومين.

لا تستعملي الشامبو في نفس يوم عمل "الهاي لات"

تأكدي من تاريخ الصلاحية على العبوة, وبمجرد أن تخلطي الصبغة استخدميها فورا.

لا تستعملي الفرشاة التي تأتي مع الصبغة واستعملي بدلا منها فرشاة "أكريلي" نصف أو ربع بوصة, وهي الفراشة التي يستخدمها الفنانين وستجدينها في محلات أدوات الفنانين. ستجعلك قادرة أكثر على التحكم في وضع الصبغة وستمنحك في النهاية جمالا طبيعيا.

ارتدي قفازين من نوع جيد ليلتصق جيدا بيديكِ ،فعادة لن تجدي القفاز داخل العبوة مناسبا.

ابدئي من آخر الرأس إلى المقدمة, وذلك لكي يسهل عليك وضع الصبغة من غير أن تفسدي ما فعلتيه في المقدمة لكي تصلي لآخر الرأس.

توضع الصبغة فقط على الطبقة العليا لشعرك , حتى تعطي لونا براقاً ويبدوا اللون طبيعيا تماما.
  

طريقة طبيعية للهاي لايت
المكونات

 2ملعقة حناء- 2معلقة كركم -1/2 معلقة خل-1/2 معلقة ليمون-1/2 معلقة بابريكا-1/2 كوب ماء مخلوط بكركم للعجن

الطريقة
إحضار وعاء ووضع المكونات به وخلطها بالمعلقة حتى تصبح ذات قوام كريمي، واتركي الخليط حتى المساء حتى تعطى فرصة للعجينة لكي تخمر، وللاختبار ضعي إصبعك في العجينة فإذا وجدتي أنها أعطت لون اصفر مائل للبرتقالي، ما يعنى أنها جاهزة للاستخدام. مع أهمية ارتداء قفزات أثناء عمل الهاي لايت حتى لا تصبغ اليد بها.

طريقة الاستخدام
احضري ورق فويل مربعات، ثم افردي الحنة ولفيها في الفويل ولا تبدئي من منبت الشعر ، بعد ذلك وزعي الخليط على الخصل التي ترغبي في تلوينها، ثم ارتدى بونيه الشعر عليها واتركي شعرك في البونيه حتى صباح اليوم الثاني، لتغسلي شعرك جيدا بالشامبو.

طريقة حديثة
هو الاسبراي الذي يمكن من خلاله تلوين بعض خصل الشعر، وألون بيتطاير بمجرد غسله، ويتوافر منه ألوان عديدة ذهبي، نحاسي،احمر،ازرق، اخضر و فضي



صبغ وتلوين الشعر مثل الكوفيرات والصالونات التجميل  ،  أفضل طرق صبغ الشعر عمل الهاى لايت بالمنزل ،  أحدث صيحات هاي لايت الشعر سهوله الاستخدام ، طريقه صبغه الشعر والهاي لايت في البيت ، لعمل الخصل والهايلايت ، كيفية تلوين الشعر با المنزل ، طريقه صبغ الشعر وعمل بلياج لتلوين الشعر ، استخدام الصبغات أو الهاى لايت مثل الكوافير والصالون ومصففات الشعر ، 'vdrm ulg hghihdghdj ihn ghdj ,wfy ,jg,dk hgauv . How to identify the dye on highlighted and lightening and coloring hair for best results and the natural character of the Highland Light

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة