تعرفى كيف تكون العلاقة الزوجية يوم الاجازة مع زوجك لقضاء يوم سعيد

كيف تكون العلاقة الزوجية يوم الاجازة؟
لقاء يوم الإجازة له قواعد وخطوات تعود في المقام الأول إلى الزوجة
 لذا أحرصي على إتباع هذه الخطوات وستلاحظين الفرق


1-
مساء يوم الإجازة، تأكدي من إنهاء أطفالك واجباتهم المدرسية، وإذهبي بهم لدي الجد أو الجدة ليقضوا اليوم معهم.

2-
اصطحبي زوجك أثناء عودتكما من عند الجد أو الجدة لشراء [ثوب جديد للقاء الغد، على أن يختاره هو. ويكون ذلك إشارتك الأولي به للاستعداد هو الآخر للقاء الإجازة، كما أن الثوب الجديد سيدخل عليكما بهجة واشتياق للقاء.

3-
المنزل هو أهم نقاط اللقاء الناجح، عطريه بالرائحة التي يحبها.. دون إسراف، وجهزي أشرطة الموسيقى الهادئة.

4-
احرصي على تجهيز الأطعمة التي يحبها مسبقا، حتى لا تختلط ملابسك برائحة الطعام. إذا كنت ستحضرين الطعام من الخارج، فطبق الحلو الذي يحبه يجب ان تصنعيه بيدك، حتى تشعريه بأهميته لديك.

5-
صباح اليوم أغلقي هواتف المنزل وأتركي زوجك نائما إلى أن يستيقظ بمفرده، وقدمي له الإفطار في السرير وكأنه [شهر يار].

6-
بعد الإفطار، إذا أحب خروجكما معا، فجولة في منطقة هادئة ذات مناظر جميلة. أو الجلوس معه في شرفة المنزل، لتأمل الطبيعة واسترجاع ذكرياتكما الجميلة.

7-
لا ذكر لموضوعات العمل أو مشاكل الأبناء ومسئوليات المنزل. إذا اشتكى من مشكلة تؤرقه.. أحري على إظهار الجانب الإيجابي في الموضوع ومحاولة تهدئته وطمأنته.

8-
اختاري فيلما رومانسيا يفضله وعبري عن رغبتك في مشاهدته معا، واتركي له حرية تحديد وقت ومكان مشاهدة الفيلم. لا تنزعجي إذا رفض وطلب مشاهدة مباراة، بل شاركيه متابعة المباراة.

9-
كوني مهيأة نفسيا للقاء في أي وقت خلال اليوم أي مكان يطلبه هو، ولا تتعجلي في طلب اللقاء، لأن طلبه يتم على استعداده الكامل للقاء وبالتالي سيشعرك بمزيد من السعادة.

10-
قد يطلب منكم في ذلك اليوم تكرار اللقاء، لذا لا تتعجلي في الذهاب لإحضار الأبناء، واتركي هذا الأمر لليوم التالي للإجازة، حتى وإن لم يطلب تكرار اللقاء، أو حتى القيام به، فيكفي استمتاعكما بيوم هادئ معا بعيدا عن المشاكل.



المفاتيح :  لقاء يوم الإجازة  ،  للعلاقه الزوجيه واسرارها , تعرفي على أسرار الحياة الزوجية  ، خطوات بسيطه تجعل منك زوجه يحبها زوجها ، الباحثات عن الرومانسية حركى مشعر زواجك ،

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة