فيديو طريقة عمل مكياج كلاسيكى ناعم مع نصائح لاخفاء عيوب البشرة

Video way work fine with the classic makeup tips to hide skin imperfections يوتيوب طريقة عمل مكياج كلاسيكى ناعم
نصائح لاخفاء عيوب البشرة


الماكياج ومستحضرات التجميل إلا أننا كثيرا ما نغفل عن النصائح والاسرار التي تأتي مع استعمالنا المتكرر للمنتجات.

1 - كريم اخفاء العيوب و مشاكل البشرة. للحصول على بشرة خالية من العيوب (مهما كانت طبيعة بشرتك)، جربي احمر الشفاه باللون الوردي الدافئ. اللون الوردي يجذب الانتباه ويبعد التركيز عن العيوب أو المشاكل الاخرى.
 باستعمال مزيج من كريم إخفاء العيوب وكريم البرونزاج. هذا المزيج سيجعل بشرتك متألقة وخالية من العيوب

 
2 - الكثير من جذب شعر الحواجب يمكن أن يجعل حواجبك تبدو رفيعة، نحيلة، وبما أن شعر الحواجب ينمو بدون إنتظام  استعملي هلام بروتين لتحفيز النمو الصحّيِ لشعر الحاجب. وفي هذه الاثناء قومي باستعمال قلم الحواجب لملئ الفراغات.
3 - سيكون الجو باردا في الحمام في الصباح، ولكن لا تستحمي بماء ساخن جدا. الماء الساخن يتبعه الماء البارد و الهواء الجاف سيجعل بشرتك جافة دلعي بشرتك عن طريق تناول اطعمة غنية بالاحماض الدهنية، أو تناولي اقراص زيت السمك بانتظام.
4 - للحصول على بشرة خالية من العيوب، استعملي سائل التنظيف والمرطب المناسبان لنوع بشرتك. الصابون التجاري انسيه. قومي باستعمال قناع طبيعي مصنوع في البيت أو من الصيدلية للحصول على بشرة نظيفة وناعمة. ركزي على العناية الليلة بالبشرة، فهي مغذية وتساعد على طرد الجلد الميت.
5 - هل تحاولي إخفاء مظاهر النعاس أو التعب باستعمال اطنان من الماكياج؟ ننصحك بالتوقف واستعمال كريم مرطب مع القليل من كريم الاساس، اتبعي ذلك بقلم .
 طريقة عمل المكياج الكلاسيكي ، ميك اب هادئ وناعم ، مكياج بالفيديو ، احدث تشكيلات المكياج ، اخفاء شحوب البشرة بالمكياج ، شرح لوك ناعم لمكياج الصباح ، تعلمي فن اخفاء الهالات السوداء ، نصائح اخفاء.عيوب.الوجه ، kwhp ud,f hg,[i ,hgfavm lu l;dh[ khul ;ghsd;n khul

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة