احدث تسريحات الشعر تسريحات وفورمات للعرائس موضة

 احدث تسريحات الشعر تسريحات وفورمات للعرائس موضة تسريحة الشعر التي تم اختيارها، لذلك يفضل إجراء أكثر من تجربة لتسريحات الشعر قبل موعد الزفاف حتى يمكن الاستقرار على تسريحة معينة
 

 ويذكر أن كثيراً من العرائس تندم على تسريحة الشعر الذي تترك فيها خصيلات الشعر على الوجه حرة طليقة. موضة العشرينات من القرن الماضي. وتمتاز هذه التسريحات بجرأتها وخطوطها واضحة المعالم

وقال مصفف الشعر الألماني، فرانز جوزيف كوفيلر، إن موضة تسريحات الشعر هذا الصيف تتسم بالتعدد والتنوع، مشيراً إلى أن القصّات الجريئة التي امتازت بها فترة العشرينات من القرن الماضي تتربع على عرش الموضة حالياً. وأضاف كوفيلر، المدير الفني لرابطة مصففي الشعر الألمان بمدينة كولون المرأة بتصفيف تسريحات الشعر المرفوع، مع إمكانية تزيينها بالجدائل، مشيراً الى أن الجدائل بجميع أشكالها تضفي مظهراً ساحراً على تسريحات الشعر المرفوع.
 تسريحات الافراح  
 تسريحات العرايس للافراح والمناسبات والزفاف
 تسريحات العروسه 
 مكياج عرايس مع تسريحات 
 صور موضة تسريحات للعروسه  
 اجمل موضة تسريحات للعروسه 

 مكياج عرايس مع تسريحات للعروسه 

 صور تسريحات افراح 
 صور تسريحات افراح
 صور موضة تسريحات للعروسه 
 اجمل موضة تسريحات للعروسه 
 صور احدث تسريحات وميك اب لعروس


 صور تسريحات ومكياج عرايس 
 احدث تسريحات الشعر والمكياج الخليجي 
 صور احدث تسريحات الشعر والمكياج للعرائس 2014
 احدث تسريحات وميك اب لعروس
 







 احدث تسريحات الشعر والمكياج للعرائس
 صور موضة المكياج و التسريحات للعروس
 مكياج و تسريحات لبنانية للعروس 
 تسريحات ومكياج للعروس
 صور احدث تسريحات خليجية جديدة 
تسريحات خليجية جديدة   


وتابع «على غرار ستايل السبعينات من القرن الماضي، يمكن أن تصطبغ التسريحة بطابع
تنوع الألوان الشعر
أشار كوفيلر إلى أن إحدى التسريحات المهمة هذا الصيف تطل بوجه جديد ثنائي الألوان، إذ يكون شعر المقدمة داكن اللون، بينما تكون الأطراف فاتحة.

وتؤكد مصففة الشعر الألمانية إريكا فالبرينك ذلك بقولها إن «تنوع الألوان يضفي لمسة جمالية نهائية على التسريحة»، غير أن فالبرينك، رئيسة رابطة مصففي الشعر بمدينة شتاينفورت، تعود وتحذر من المبالغة في الألوان؛ إذ ينبغي أن تتسم التسريحة بمظهر يعكس الفخامة والتفرد. وتعلل سبب ذلك بقولها «لا يرغب المرء في أن يبدو مختلفاً تماماً، إنما يسعى إلى إبراز طابعه الشخصي في المقام الأول».
وأكدت فالبرينك أن موضة هذا الصيف تضم تسريحات أخرى بخلاف تسريحات الشعر  لاسيما تلك التي تمتاز بقُصّة بسيطة، وكذلك تسريحات الخصلات بكل أشكالها الممكنة «المرأة التي تتمتع بشعر طويل تزدان هذا الصيف بتسريحات الجدائل المتداخلة، إذ يتم تجديل ضفائر صغيرة عدة مع بعضها لتصفيف ذيل حصان، أو للفها كضفيرة كبيرة على شكل تاج حول الرأس».
وبالنسبة للألوان، أفاد المصففون بأن الدرجات الفاتحة عادة ما تهيمن على ألوان الشعر خلال الصيف، غير أن هذه القاعدة لا تسري على النساء ذوات الشعر الأشقر؛ إذ يحظر عليهن صبغ الشعر بدرجات فاتحة للغاية كالتي تميل إلى الأبيض أو الأشقر البروكسيد. وبدلاً من ذلك، يُفضل أن تبرز المرأة لون شعرها الطبيعي من خلال صبغ بعض الخصلات بلون مختلف أو ببعض الدرجات اللامعة، مثل درجات اللون النحاسي الرائجة حالياً. ويقدم مصفف الشعر الألماني أودو فالتس النموذج التالي لتشكيلة لونية جذابة للشعر قائلاً: «يتم صبغ شعر المقدمة بدرجة البني بلون الشوكولاتة، بينما يتم صبغ الأطراف بدرجتين مختلفتين من درجات التبغ أو الكهرمان

 الزهور أحدث إكسسوارات الشعر في صيف 
؛ حيث تزدان المشابك والأطواق والأشرطة بزهور تمنح المرأة إطلالة  جزيرة هاواي. وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية، سونيا غراو،الزهور، تمثل مصدر إلهام هذه الموضة. وأكدت غراو أن المرأة المسايرة لأحدث صيحات الموضة يمكنها ارتداء إكسسوارات الشعر المزدانة بالزهور في كل المناسبات،
صُحبة زهور الموضة بارتداء إكسسوارات الشعر التي تزدان بالزهور في المناسبات الخاصة، موضحة: يمكن للباحثات عن التفرد والتميز أن يطلبن من منسق الزهور تصميم صُحبة زهور خاصة لشعرهن.
 إكسسوارات الشعر المزدانة بالزهور يمنحك إطلالة طبيعية تنبض بروح الصيف وتشع رقة وأنوثة. وأشارت فايس إلى أهمية أن يتسم الماكياج أيضاً بالهدوء والتحفظ؛ لذا فهي تنصح بتفضيل الدرجات الطبيعية الرقيقة والابتعاد عن الألوان الصارخة.
وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية غراو أن إكسسوارات الشعر المزدانة بالزهور تناسب الشعر القصير والطويل، على حد سواء. وأضافت قائلةً: «تبدو الزهور رائعة مع تسريحات الشعر المرفوعة على وجه الخصوص، أو مع الكعكة أو مع الموزة». كما أنها تناسب أيضاً الشعر الحر المنسدل.
 إكسسوارات الزهور تغازل في كل الأحوال الشعر الناعم، موضحاً: «تزيين الشعر ذي الخصلات بالزهور، يعد بكل بساطة أمراً متكلفاً، حيث تخطف الخصلات الأضواء من الزهور والعكس صحيح».


 صور تسريحات شعر ومكياج تحفة



 صور مكياج عرائس تسريحات شعر  
 تسريحات شعر ومكياج خليجى للعرائس
 تسريحات شعر ومكياج مميزة جدا للعرائس
 ماكياج وتسريحات العروس اللبنانية

صور ماكياج وتسريحات العروس اللبنانية 
 صور للعروس المحجابه  للعروس بالحجاب
 اخر صيحات تسريحات الشعر للعروس 

 صور اجمل تسريحات شعر للخطوبات والافراح 
 تسريحات شعر للخطوبات والافراح 
 صور مكياج وتسريحات للعرايس
 صور احدث تسريحات كشخه للعرايس
 صور اخر صيحات تسريحات الشعر للعروس 
 مجموعة صور اخر صيحات تسريحات الشعر للعروس 
 تسريحات كشخه للعرايس 
 مجموعة صور لتسريحات العرائس مع مكياج العروس 
صور أحدث التسريحات والمكياج 2013-2014 للعرايس
 أحدث التسريحات والمكياج  للعرايس
 صور اخر موضات وتسريحات الشعر للعرائس
 اخر موضات وتسريحات الشعر  الخاصة بالعرائس
 اجمل تسريحات للعرائس
 صور التسريحات الخاصة بالعرائس
 اروع تسريحات شعر للعرائس  موضة
 صور قصات شعر للعروس
  تسريحات شعر  للعرائس

 احدث صور تسريحات شعر للعرائس
 صور اخر صيحات تسريحات الشعر للعروس
 اجمل تسريحات شعر  للعروسة الجميلة
 اجمل تسريحات العرايس  
 اجمل تسريحات شعر 2014 لكل عروسة جميلة
 اخر صيحات تسريحات الشعر للعروس 2014
 صور اجمل تسريحات العرايس 2014
 أحدث تسريحات العرايس
  مكياج وتسريحات للعرايس 2014
 صور مكياج وتسريحات للعرايس 2013 و2014
 صور أحدث تسريحات العرايس 2014
 صور تسريحات عرايس تهبل اخر موضه 2014
 أحدث تسريحات العرايس 2014
 تسريحات عرايس تهبل 2014
 صور مجموعة تسريحات عرايس ناعمة بالصور
 مجموعة تسريحات شعر عرايس ناعمة بالصور
 تسريحات شعر عرايس ناعمة 2013
 تسريحات جديده للعروس 2014 اخر موضه
 صور تسريحات جديده للعروس 2014
 تسريحات جديده للعروس 2014
 صور موضة تسريحات الشعر للعروس 2014
 تسريحات الشعر للعروس 2014
 صور تسريحات عروس 2013
 صور احدث تسريحات شعر جديده للعرايس 2014
 تسريحات شعر جديده للعرايس 2014
 اجمل تسريحات العرايس 2014
 صور تسريحات العرايس
تسريحات عروس 2013
طوق عريض ( التاج ) لتسريحات العرايس

 إكسسوارات الشعر تشهد هذا الصيف عودة قوية للطوق العريض، والذي لا يقل عرضه عن أربعة سنتيمترات، مشيراً إلى أنه يزدان في بعض الموديلات بنقوش الزهور أيضاً. وأضاف فاينيتشكه أن: هذا الاتجاه مستوحى من الستينات، وهو يبدو رائعاً مع القصّة النصفية الخاصة بالشعر القصير، كما أنه يناسب أيضاً الشعر الطويل. ويتمثل بديل هذا الطوق في الشريط العريض، الذي يتم ربطه من أسفل بواسطة شريط مطاطي أو يتم عقده في مؤخرة الرأس.
والأطواق أو الشرائط العريضة تعد إكسسوارات ممتازة لتسليط الأضواء على مؤخرة الرأس»، لذا من المهم تصفيف الجزء الأمامي من الشعر بشكل مسطح على الجانب أو إلى الخلف.
سلسلة أنيقة لتسريحات الشعر
موضة إكسسوارات الشعر تشهد هذا الصيف أيضاً حضوراً قوياً للسلسلة، والمستوحاة من نجمات هوليوود. وأوضحت فايس أن السلسلة تعد بديلاً أنيقاً للشريط، مشيرة إلى أنه يتم ارتداؤها كالطوق أو كالشريط، مع إمكانية أن تتدلى فوق الجبين. بألا يتم ارتداء سلسلة الشعر بحيث تحيط بمؤخرة الرأس، وإنما ينبغي أن تغطي الجبين، كما يمكن تزيين تسريحات الجدائل بها. وعن هذا الاتجاه قالت خبيرة الموضة غراو: «إكسسوار السلسلة يداعب الفتيات الشابات اللائي يتمتعن بشعر طويل». وللحصول على طلة رومانسية حالمة، تنصح غراو بتنسيق السلسلة مع الفستان. فخامة سلسلة الشعر من أجل تسليط الأضواء على أناقة السلسلة؛ لأن موضة هذا الصيف تكتفي بعنصر جذاب واحد فقط، ومن الأفضل أن يكون هذا العنصر أحد إكسسوارات الشعر في صورة زهور بديعة أو شرائط عريضة أو سلاسل أنيق حوريات

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة