انقاص الوزن عن طريق القهوة الخضراء تساعد فى التخسيس وخفض الوزن في فترة قصيرة

التخسيس حبوب القهوة الخضراء
حبوب القهوة الخضراء أو التي لم يتم تحميصها تعمل على إفراز مواد تساعد على خفض الوزن في فترة قصيرة. وأوضح الباحثون 


بجامعة "بنسلفانيا"  أبحاثهم التي أجروها على مجموعة من البدناء استهلكوا أقل من أونص من حبوب القهوة الخضراء يومياً، حيث لوحظ أنهم فقدوا نحو 10% من إجمالي وزنهم.
 خفض وانقاص الوزن فى فترة قصيرة
يأتي ذلك الوقت الذي يرى فيه الباحثون أن تناول أقراص من مستخلصات حبوب القهوة غير المحمصة يومياً مع اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية والدهون والموظبة على ممارسة الرياضة بانتظام يعد الحل الأمن والفعال وغير المكلف لفقدان الوزن الزائد.
الرجيم عن طريق القهوة الخضراء فعال جدا
وكانت الأبحاث قد أجريت على 16 شخصاً من البدناء ومفرطي البدانة تراوحت أعمارهم ما بين الثانية والعشرين والسادسة والعشرين عاماً ممن تناولوا كبسولات من مستخلصات حبوب القهوة الخضراء في الوقت الذي تناول البعض الآخر منهم عقاراً زائفاً، وذلك لنحو 22 أسبوعاً.
انقص الوزن عن طريق القهوة الخضراء  

 

وأشارت المتابعة إلى أن الأشخاص الذين انتظموا في تناول مستخلصات حبوب القهوة الخضراء نجحوا في فقدان 17 رطلاً من أوزانهم بالمقارنة بالأشخاص الذين يتناولون عقاراً زائفاً.
للرجيم وانقاص الوزن بفعالية وامان

ارتباطا بين من تناولن القهوة المنزوعة الكافيين وانخفاض الاصابة بهذا النوع من السرطانات بنسبة22% وذلك بناء علي الي ان القهوة تحتوي علي مركبات عضوية تعمل كمضادات اكسدة فتثبط نمو الخلايا السرطانية وتمنع تكاثرها بسبب سيطرتها علي مستوي الانسولين والاستروجين اللذين ثبت ان ارتفاعهما بالجسم
تقول الابحاث ان الجسد لايتخلص من الكافيين قبل مرور خمس اوست ساعات بعد تناوله لذا يفضل ان يكون اخر قدح قهوة تتناولينه قبل الخلود الي النوم بثمان ساعات.. اما عن القول الشائع عن ان القهوة تعدل المزاج وتخفف الصداع فهناك حقيقة علمية تشير الي ان تناول القهوة مع مخفضات الصداع تساعد علي سرعة امتصاصها.
واخيرا تؤكد الدراسات ان هذه ليست دعوة للبدء في تناول القهوة اذا لم تكوني تحبينها ولكن لتعرف عاشقات القهوة ان تناولها لايفسد صحتهن
Share this article :

إرسال تعليق