فيديو لعمل مكياج شبابى رائع مع نصائح لوضع المكياج كى تكونى اكثر تالق

Video superb makeup tips to put make-up فيديو خطوات وضع المكياج الدخانى مع لوان اخضر ونصائح خبراء التجميل وضع مستحضرات التجميل بالإضافة إلى بعض نصائح الخبراء عن 


كيفية الحصول على لوك ملئ بالحيوية والشباب.
الماكياج الثقيل واحد من الأسباب التي تجعلك تبدين أكبر من سنك الحقيقي

كريم الأساس الثقيل

. لذا عليك اختيار كريم أساس بتركيبة شفافة أو استبداله بكريم ملون ككريم Laura Mercier Tinted Moisturizer SPF 20), مع مراعاة توزيعه جيدا على البشرة مع الضغط بإسفنجة نظيفة مبللة على المناطق المليئة بالتجاعيد لتمتص الزوائد التى تعلق بداخلها. حاولي اختيار تركيبة غنية بالعناصر المرطبة لأن هذه الأنواع تمنح بشرتك لوك مليئاً بالحيوية والشباب.

وضع البودرة على خطوط الوجه
بودرة الوجه مهمة لتقليل لمعان البشرة فى مناطق الأنف والذقن ولكن عند استخدامها على باقي أجزاء البشرة تتسبب في إظهار التجاعيد والخطوط الرفيعة بشكل اكبر وتجعل البشرة دوما تبدو جافة للغاية. لذا لا تهتمي كثيراً باستخدامها على بشرتك إلا فى الأوقات الضرورية.

الكونسيلر الكثير على الهالات السوداء
تتسم البشرة المحيطة بالعين بأنها رقيقة للغاية مما يعني أن التغطية الكثيفة لها ستجعلها تبدو صلبة وغير مرنة كما ان تفتيحها بشكل مبالغ فيه يجعل إشراقتها مصطنعة وغير طبيعية مما يؤثر على جماك الطبيعي، لذا ينصحك الخبراء بالاكتفاء بوضع قطرتين أو ثلاث على الأكثر من الكونسيلر أسفل العين" بالأخص المناطق المليئة بالهالات" وتوزيعها بإصبع الإبهام المعروف برقته الرقيق.

وضع أحمر الخدود على تفاحة الخد مع البشرة المترهلة

وضع أحمر الخدود على تفاحة الخد يلفت الأنظار للبشرة المترهلة. وبدلا من حدوث ذلك ينصحك الخبراء بوضع اللون عند أعلى نقطة من عظام الخد بحيث يكون بعيدا من الأنف مع الإتجاه إلى أعلى بفرشاة كبيرة لتغطية كل عظام الخد والحصول على المظهر المثالي للبشرة المتوردة. ويفضل أيضا تجنب ألوان الصفراء والبنية من أحمر الخدود لأنها تفسد جمال ملامحك.
 

 أحمر الشفاه الداكن مع الشفاه الرفيعة
ألوان أحمر الشفاه اللامعة والداكنة والميتالك تجعل الشفاه الرفيعة تبدو وكأنها عجوز ومبالغ فيها، فيفضل بدلا منها اختيار الألوان الوردية مع استخدام ملمعات الشفاه لمنحها مظهراً ممتلئاً وجذاباً.


وضع الماسكارا على الرموش السفلى.
وضع الماسكارا على الرموش السفلى من أسوء الأخطاء التى ترتكبينها في حق جمالك لأن ذلك يسبب إبراز تجاعيد العين والهالات السوداء خاصة وانها سريعاً ما تسيل على بشرة الجفن السفلي. أفضل طريقة لاستخدام الماسكارا هى وضعها على الرموش العليا فقط مع مراعاة تجنب وضع طبقة كثيفة واستخدام أداة تجعيد الرموش أولاً لتبدو عينيك أكبر اتساعاً وأكثر إشراقاً.

تحديد العين من الأسفل
تحديد العين من الأسفل بألوان زاهية يجعل عينك مشرقة وجميلة ولكن فى حالة إصابتك بالهالات السوداء لا ينصح بذلك على الإطلاق لان هذه الألوان ستجذب الانتباه أكثر للهالات الموجودة أسفل العين. من الأفضل تحديد العين من الاعلى مع جعل خط التحديد أكبر عند أطراف العين. فهذه الطريقة ستجعلك تدبن أكثر شباباً وحيوية.

وضع الظلال اللامعة عند أطراف العين
استخدام الظلال اللامعة يضيف بريقاً حيوياًَ للعين ولكن وضعها عند أطراف الجفون يتسبب فى إظهار الخطوط الرفيعة والتجاعيد الموجودة فى هذه المنطقة، لذا ينصح الخبراء دائما بوضع هذه الظلال فقط عند الاجزاء الداخلية من العين وعلى عظمة الحاجب فقط.

كريم الأساس الفاتح
استخدام كريم الأساس بلون أفتح كثيراً من لون بشرتك يظهر خطوط البشرة، وبسبب ذلك يُنصح باختيار لون لكريم أساس بدرجة مماثل او أغمق درجة من لون البشرة وفى حالة إن كانت بشرتك فاتحة، راعي اختيار الدرجات الدافئة قليلاً. 



 نصائح بخصوص وضع المكياج ، معلومات خبراء الماكياج لعمل مكياج متكامل للوان البشرة الشعر ، ميك اب بسيط لشكل اكثر شبابان ، نصائح للفتيات النساء والبنات قبل ضع لمكياج ، طريقة عمل ماكياج بسيط للسهره المناسبات ، فيديو عمل مكياج عيون، يوتيوب المكياج الدخانىمع الاخضر مع كيفية وضع الميكاب ، كيفية رسم العين بطريقى سهله ، td]d gulg l;dh[ ]ohkn ,hghoqv lu 'drm vsl hgudk ،



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة