فيديو التعرض على الممثلة شريهان في ميدان التحرير من مجموعة من الشباب

فيديو التهجم على الفنانه شريهان
القاهرة - mbc.net
تعرضت الفنانة المصرية شريهان من قبل مجموعة من الشباب وصفوا بـ"المندسين" خلال مشاركتها فيما أطلق عليه "جمعة الغضب الثانية" بميدان التحرير بالقاهرة، قبل أن يتدخل مجموعة من المتظاهرين لإنقاذها.
وعرض برنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة" الفضائية المصرية مساء الجمعة 27 مايو/أيار "فيديو" االتعرض بالفنانة شريهان، خلال مشاركتها في "مليونية جمعة الغضب الثانية" بدعوى تحيتها والتقاط الصور التذكارية معها.
وأشار البرنامج إلى أن الفنانة شريهان أُصيبت بصدمة وانتابتها موجة من البكاء الشديد؛ بسبب التدافع عليها.




وحاول عدد من "البلطجية" ---مئات من المتظاهرين تمكنوا من حمايتها وتأمينها لتصل إلى أحد الشوارع الجانبية وتنخرط في البكاء، لكنها أصرت على المشاركة في المليونية حتى نهايتها.
كما تعرضت الفنانة تيسير فهمي لموقف مماثل بميدان التحرير؛ حيث قام مجموعة من "البلطجية" يدّعون أنهم من الثوار بمحاولة -----------  بالفنانة المصرية عقب دخولها الميدان، ما دعا الشباب إلى الالتفاف حولها، إلا أن شباب التحرير قاموا بالالتفاف حولها حتى تم إخراجها من الميدان.
يُذكر أن هذا الظهور هو الثاني للفنانة شريهان بميدان التحرير؛ حيث شاركت المرة الأولى في "جمعة الغضب" في الثامن والعشرين من يناير/كانون الثاني الماضي، كما كانت من بين الفنانات اللائي اعتصمن بالميدان حتى تنحي الرئيس السابق حسني مبارك عن الحكم.

شريهان تتعرض بالتحرير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة